الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

محمود فوزي: الدولة تتعرض لتحديات.. و تحسين حياة المصريين موقوف على العمل والانتاج

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 12:54 ص
محمود فوزي
محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن حياة المصريين سوف تتحسن عندما يكون هناك عمل وشغل جاد وانتاجية أكثر.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة ON ، الذي تقددمه الإعلامية لميس الحديدي: "أثناء عملنا مررنا بعديد من الأزمات  منها "جائجة كورونا"، لكن مصر لم تقف مكتوفة الأيدي.. ثم قامت الحرب الروسية الأوكرانية،  وصاحبتها أزمة اقتصادية، ولم تتوقف مصر وكيفت أوضاعها طبقا لتلك الظروف".

 

ولفت إلى أن الدول تتعرض لتحديات، ويجب أن نعلم أنها تبذل جهودًا كبيرة لتحسين حياة المواطنين، ونحن في هالة مؤهلة لانطلاقة اقتصادية كبيرة، في ظل البنية التحتية التي تم عملتها الحكومة وتحت توجيهات الرئيس السيسي.


وأشار إلى أن الدولة اتجهت إلى زيادة الإنفاق العام، وهذا كان له دور في خفض معدل البطالة في مصر من 13 إلى 7%، إضافة إلى أن نسبة الأرض المعمورة في مصر كان إلى 2014 تساوي 7%،  لكن في 2013 أصبحت 14 %".


وأوضح أن هناك ملفات كثيرة لدى الدولة تحسنت،  مثل التعليم والصحة، وهناك ملفات أخرى هي أكثر ما يشغل المواطنين مثل القضية الفلسطينية، وكذلك الأزمة الاقتصادية.