الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

التفاصيل الكاملة لإصابة 8 أشخاص من عائلة واحدة عقرهم كلب ضال بسوهاج

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 08:50 م
كلب ضال - ارشيفية
كلب ضال - ارشيفية

صرحت مستشفى جرجا العام جنوب محافظة سوهاج، بخروج 8 أشخاص بينهم أطفال عقرهم كلب ضال في الشارع، وذلك بعد استقرار أحوالهم الصحية وتلقيهم المصل الطبي الخاص بحالتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

 

وأوضح جيران المصابين، أنهم جميعًا من عائلة واحدة وأثناء تواجدهم بالشارع عقرهم كلب ضال، حيث تكثر الكلاب الضالة بالمنطقة، وبدأ بالهجوم على 5 أطفال وفور تدخل الثلاثة الآخرون أصابهم بخدوش في أماكن متفرقة بالجسد، وبنقلهم إلى المستشفى العام تلقوا المصل الطبي وخرجوا جميعًا.

 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول إشارة من المستشفى العام بوصول 8 أشخاص مصابين بخدوش وجروح وسحجات متفرقة بالجسد، ادعاء عقر كلب ضال.

 

وبالفحص، تبين أنهم "نور و" 19 عامًا- ربة منزل، مُصابة بسحجات في الوجه، و"محمد ر" 12 عامًا، طالب، مُصاب بسحجات في الفخذ الأيمن، و"سارة ن" 10 سنوات- تلميذة، مُصابة بسحجات في اليد اليمنى، و"يوسف ص" 8 سنوات- تلميذ، مُصاب بسحجات في اليد اليمنى، و"رتاج ا" 7 سنوات- تلميذة، مُصابة بسحجات في الذراع الأيمن، و"حسام ح" 5 سنوات، مُصاب بسحجات في اليد اليمنى، و"محمد ع" 5 سنوات، مُصاب بسحجات في الوجه، و "محمد ا" 5 سنوات، مُصاب بسحجات في الظهر، وجميعهم يقيمون ناحية المشتل دائرة المركز.

 

وبسؤال المُصابين أفادوا بمضمون ما تقدم، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر بذلك.