الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مقتل جنديين إسرائيليين في معارك قطاع غزة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 07:15 م
مقتل جنود إسرائيليين
مقتل جنود إسرائيليين - أرشيف

أفادت قناة العربية في عاجل لها منذ قليل، نقلًا عن مراسلها في قطاع غزة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فقد اليوم الثلاثاء، مجنديين إضافيين، في المعارك التي يشنها الاحتلال في قطاع غزة، ضمن المرحلة الثالثة من عملية الاجتياج البري.


 ومن جانبها نشرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة “حماس”، فيديو جديد، يظهر خلاله عملية رصد خيام تموضع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قطاع غزة، وذلك قبل تنفيذ عملية زراعة العبوات وتفجيرها في القوات المتواجدة في المكان.

 

جنبًا إلى جنب للجنود الإسرائيل.. كتائب القسام تنشر فيديو لرصد تمركزات الاحتلال

 

وظهر في الفيديو الذي نشرته "كتائب القسام"، لحظة متابعة جنود الاحتلال داخل تمركزاتهم، وذلك من النقطة صفر، حيث ظهرت الجنود أمام الكاميرا مباشرة، وهو ما علق عليه البعض، بقولهم: “المقاومة ثابتة متمكنة تعمل بكل أريحية، وذلك لأنهم أبناء هذه الأرض”.

فيما قال رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هليفي، إن قوات الجيش الإسرائيلي، بدأت في المرحلة الثالثة من عملية الاجتياح البري، على قطاع غزة، مؤكدًا على أن الجيش الإسرائيلي يخوض اشتباكات في خان يونس.

وأضاف رئيس الأركان الإسرائيلي، أن جنود الجيش الإسرائيلي، تحاصر مدينة خان يونس في غزة، متابعًا: "سيطرنا على معاقل مهمة للمقاومة الفلسطينية حماس في شمال غزة ونستعد لذلك بالجنوب".