الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يفوز على نساجي الإيراني بثنائية في ختام دور المجموعات

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 08:10 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

اختتم نادي الهلال السعودي منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بالفوز على نساجي الإيراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

الهلال يفوز على نساجي الإيراني بثنائية في ختام دور المجموعات 

 

وافتتح ميشايل ديلغادو التهديف للهلال في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني بالدقيقة 54، بينما سجل رحمتي هدف نساجي الوحيد في الدقيقة 78.

 

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: سعود عبدالحميد - كوليبالي - علي آل بليهي - محمد البريك 

الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - سالم الدوسري - ميشايل

الهجوم: الحمدان - صالح الشهري

 

وتأهل نادي الهلال السعودي لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تصدره المجموعة بـ 16 نقطة من الفوز فى خمس مباريات وتعادله في مباراة واحدة. 

 

فيما يتواجد نساجي الإيراني فى المركز الثالث بترتيب المجموعة بدوري أبطال آسيا للموسم الجاري برصيد ستة نقاط.

 

وكان ديربي الرياض بين الهلال والنصر قد انتهى بفوز الزعيم بثلاثة أهداف دون رد في قمة مباريات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وظل التعادل السلبي مسيطراً على أحدث اللقاء حتى استطاع الصيربي سافيتش ميلنكوفيتش تحريك الشباك الساكنة في الدقيقة 64، وأضاف مواطنه ميتروفيتش الهدف الثاني بالدقيقة 89، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 92 ليحسم ثلاثة نقاط غالية للهلال في مشوار الصراع على صدارة دوري روشن.

 

وبهذا الفوز يعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بينما يتجمد رصيد النصر عند النقطة 34 في المركز الثاني.

 

ويواصل فريق الهلال تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس، ووصل إلى الفوز الـ 13 على التوالي في جميع المسابقات، حيث يعود آخر تعثر للزعيم إلى يوم 21 سبتمبر الماضي أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي حين تعادل معه بهدف لكل فريق.