الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رنا رئيس تكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل مسلسلها الجديد "إنترفيو"

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 01:00 ص
 رنا رئيس
رنا رئيس

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير مسلسلها الجديد"إنترفيو"والذي من المفترض أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة.

 

وقالت رنا رئيس في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":أن التصوير سينتهي خلال يومان، والعرض سيكون في مطلع شهر "يناير 2024على منصة "watchi it".

 

وأضافت رنا رئيس أن المسلسل سيشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم حازم إيهاب، سارة نور، ميدو عادل، خالد جواد، ديانا هشام، نور بدر، موضحه أن أحداث المسلسل تدورحول الإسم الذي يحمله.

 

وتابعت  رئيس أن هذا المسلسل هو  أول بطولة مطلقة لها في الدراما، وأنها ستقوم بشخصيات متعددة داخل المسلسل.

 أعمال رنا رئيس..

وكانت رنا رئيس قد ظهرت كضيف شرف تقوم بدور إنفلونسر في الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "نصي التاني" بطولة الفنان علي ربيع الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد".

 

أولاد حريم كريم

وفي سياق متصل،  شاركت رنا رئيس في فيلم "أولاد حريم كريم"، مع عدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بسمة، بشرى، علا غانم، فؤاد محسن، يوسف عمر، هنا داوود، ومن تأليف زينب عزيز، وإنتاج محمد مشيش وبشرى، وإخراج علي إدريس والذي سبق طرحه لأول مرة في أغسطس 2023.

 

 بعد الشر

ومن ناحية أخرى، شاركت رنا رئيس  في فيلم "بعد الشر"، بطولة الفنان علي ربيع، وبمشاركة عدد من النجوم،  أبرزهم بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبدالوهاب والذي سبق طرحه لأول مرة في إبريل 2023. 

 

أزمة منتصف العمر

 شاركت  بدور البطولة في مسلسل"أزمة منتصف العمر"مع عدد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، سلوى محمد علي، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، ومن تأليف كريم العدل، والذي سبق عرضه لأول مرة 

 

موضوع عائلي2"

وكانت رنا رئيس شاركت بدور البطولةفي مسلسل"موضوع عائلي2" مع  النجوم  ماجد الكدواني، طه دسوقي، محمد رضوان، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد شاهين، فؤاد محسن، ومن تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2022.

 جزيرة غمام

و ظهرت "رئيس" كضيفة شرف في مسلسل "جزيرة غمام"، مع عدد من النجوم من بينهم،  طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، محمد جمعة، رياض الخولي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2022