السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروت ضيف شرف في إحدى حلقات الكبير أوي8 في رمضان 2024

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 04:17 م
محمد ثروت
محمد ثروت

يواصل النجم أحمد مكي تصوير مسلسل"الكبير أوي 8"، والذي سينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

وسيظهر الفنان محمد ثروت ضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل.

 

ويعد هذا المسلسل هو العمل الأول الذي يجمع بين أحمد مكي ومحمد ثروت، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

اعمال محمد ثروت 

وينتظر محمد ثروت في فيلم"شماريخ"بطولة النجم آسر ياسين والنجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، لافينيا نادر،آدم الشرقاوي، محمد ثروت، ومن إنتاج هاني نجيب وأحمد فهمي، ومن تـأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن المفترض أن يتم طرحه 7 ديسمبر الجاري.

 

سكر

وشارك محمد ثروت في فيلم"سكر"مع عدد من النجوم أبرزهم ماجدة زكي، معتز هشام، حلا الترك، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أشرف زكي، عباس أبو الحسن، إسلام إبراهيم، ومن إنتاج تامر مرتضى، تأليف وإخراج تامر مهدي، والذي سبق طرحه لأول مرة في أكتوبر 2023.

 

1000 حمدلله ع السلامة

وكان محمد ثروت قد شارك بدور البطولة  في مسلسل"1000حمدلله ع السلامة"مع عدد من النجوم أبرزهم يسرا، شيماء سيف، مايان، محمود حجازي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإنتاج جمال العدل، وإخراج عمرو صلاح والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

إتنين للإيجار 

وكان محمد ثروت قد شارك بدور البطولة في فيلم"إتنين للإيجار"أمام النجم بيومي فؤاد، وعدد من النجوم أبرزهم محمد لطفي، ناهد السباعي، ميريهان حسين، ليلى عز العرب، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ناجي سعد، ومن تأليف أسماء غازي، وإنتاج جمال صبحي، وقام بالإشراف على الإنتاج عبدالجليل حسن، وإخراج شادي علي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.