الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جود بيلينجهام: جائزة الفتى الذهبي حافز لتقديم المزيد

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 01:37 م
بيلينجهام
بيلينجهام

علق النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، على تتويجه بجائزة الفتى الذهبي، موجها الشكر لجميع الأشخاص الذين صوتوا له في جائزة أفضل لاعب شاب في العالم.

 

جود بيلينجهام: جائزة الفتى الذهبي حافز لتقديم المزيد

 

وقال بيلينجهام لصحيفة "tuttosport" الإيطالية: "أنا سعيد ومن الواضح أنني سأُوجه الشكر لجميع الأشخاص الذين صوتوا لي ومنحوا لي صوتهم"، مضيفا "جائزة الفتى الذهبي تشكل بالنسبة لي حافزًا آخر لتقديم المزيد وتقديم الأفضل دائمًا".

 

وأضاف: "لقد بذلت جهودى والتزمت بشدة بتحسين نفسي من خلال العمل، لكن الفضل يعود إلى أنشيلوتي الذي وجد المركز المناسب لي ومنحني المزيد من الحرية في الملعب. والآن أنا أشعر وكأنني أطير في الميدان".

 

وتابع: "أعرف جيدًا الأسماء التي حققت هذه الجائزة الدولية المرموقة التي تأسست في نفس العام الذي ولدت فيه أيضًا. أنا ثالث إنجليزي يفوز بها بعد واين روني في عام 2005 عندما كان في مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج في عام 2014، عندما كان  مع ليفربول".

 

وأكمل: "أنا شخص مُحب للمنافسة. والآن بعد أن حصلت على جائزة الفتى الذهبي المرموقة وبعد أن أصبحت بين يدي، أريد الاستمرار في النمو بسرعة. أتمنى أن تكون هذه الجائزة نقطة انطلاق للفوز بالعديد من الجوائز الأخرى".

 

وأختتم قائلاً: "أعلم أننى خذلته في شيء واحد وهو أنني ما زلت لا أتحدث الإسبانية، آسف، ولكني أواجه مشاكل غير متوقعة خلال تعلم هذه اللغة. هذا هو الأمر الأصعب بالنسبة لي حالياً يُمكنني الإعتراف بذلك. على أية حال، أعدكم بأقصى قدر من الالتزام"