الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب ليفربول السابق يطالب محمد صلاح بحسم مستقبله مع "الريدز"

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 11:53 ص
كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ومحمد صلاح

طالب ستان كوليمور لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، محمد صلاح نجم منتخب مصر بحسم موقفه سواء بالبقاء ضمن صفوف "الريدز" أو مغادرة النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، مستبعداً أن يكون اللاعب المصري يرغب في الرحيل بسبب المال.

وكان محمد صلاح ألمح في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية في وقت سابق، إلى إمكانية انتقاله لأحد ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين في المستقبل القريب.

وقال ستان كوليمور في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "محمد صلاح أصبح مطالباً بحسم موقفه سواء بالبقاء في ليفربول أو مغادرة النادي، أعلم أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق تحدث مع اللاعب بشأن التصريحات التى أدلى بها مؤخراً، لكن كلوب مطالب أيضاً بأن يكون أكثر حسماً مع محمد صلاح".

وأضاف "محمد صلاح أصبح جزء من تاريخ نادي ليفربول بعدما ساهم في حصوله على بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، لكن عليه أن يخبرنا بالحقيقة ، إذا كنت تريد الرحيل فهذه ليست مشكلة، لكن أقل ما يستحقه النادي والمدير الفني هو الوضوح".

وتابع، "أطالب كلوب بالحديث مع محمد صلاح في جلسة خاصة لتحديد مصيره مع ليفربول، اعرض عليه أي شيء يريده، أنصحه بأن يحافظ على مشواره الكروي، وإذا لم يوافق اعرضه للبيع في نهاية الموسم".

واختارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، ضمن أفضل 20 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكر موقع "givemesport" نقلاً عن شبكة "سكاي سبورتس"، أن محمد صلاح حل في المركز الـ 11 بقائمة أفضل 20 صفقة تم إبرامها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تصدر القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتفوق محمد صلاح في الترتيب على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، وبيتر تشيك حارس تشيلسي المعتزل، وباتريك فييرا أحد أساطير نادي أرسنال، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الحالي.