السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة علي غزال بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 11:47 ص
علي غزال
علي غزال

أعلن مسئولو سموحة سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإدارى، أمس السبت، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، باستثناء على غزال، لاعب خط الوسط ، الذى ثبتت إصابته بفيروس كورونا وذلك، قبل مواجهة الزمالك غداً الإثنين فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة بمسابقة الدورى العام.

ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادى اليوم ثم يقوم الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى باختيار 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة الزمالك.

ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الماضيين.

ويدرس أحمد سامى المدير الفنى للفريق اعادة أحمد حمص إلى وسط سموحه خلال مباراة الزمالك للإسفتادة من قدراته الفنية فى السيطرة على منطقة المناورات بوسط الملعب فى ظل غياب طارق حامد لاعب الزمالك عن هذه المباراة القوية، ويسعى مدرب سموحه إلى مواصلة عروضه القوية مع  "الموج الأزرق" فى الدورى واستكمال تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الحالى.