الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 07:44 م
ليفربول ضد فولهام
ليفربول ضد فولهام

ليفربول ضد فولهام ..انتهت أحداث المباراة المثيرة التي جمعت بين ليفربول وفولهام على ملعب أنفيلد، بفوز قاتل للريدز بنتيجة 4-3 ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ملخص مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

 

وسجل محمد صلاح اول أهداف ليفربول في شباك فولهام اليوم وقرر حكم اللقاء ألغاء الهدف عقب الرجوع الى تقنية الفيديو لداعي التسلل.

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

فيما سجل أرنولد الهدف الأول للريدز في الدقيقة 20، وتعادل فولهام في الدقيقة 24 بهدف هاري ويلسونـ وأضاف ماك اليستر هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 39 وتعادل فولهام بهدف كيني تيتي الثاني بالدقيقة 48.

 

ليفربول ضد فولهام

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

وصدم بوبي ريد فريق ليفربول بالهدف الثالث في الدقيقة 80، ليعتقد الجميع أن المباراة انتهت عند هذا الحد إلا أن الياباني واتارو إندو أدرك هدف التعادل لرفاق محمد صلاح بالدقيقة 87، قبل أن يخطف أرنولد هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88.

 

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

وبهذا الفوز يواصل ليفربول مطاردة أرسنال الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، حيث رفع الريدز رصيده للنقطة 31 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 15 في المركز الـ 15.

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرافينبيرش.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 

ليفربول ضد فولهام

 

وكان ليفربول قد أنهى مهمته الأوروبية بنجاح بالفوز على فريق لاسك لينز النمساوي ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء ،على ملعب " انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

سجل دياز الهدف الاول في الدقيقة 12 ، ثم أضاف جاكبو الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 51 من ضربة جزاء ، واتي جاكبو من جديد وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

 

ليفربول ضد فولهام

 

وأحرز الهولندي كودي جاكبو هدفين، كما هز الكولومبي لويس دياز الشباك أيضا، فيما سجل النجم الدولي المصري محمد صلاح هدفا من ركلة جزاء، ليصل لهدفه رقم 199 في مسيرته مع ليفربول، كما قام بتمريرة حاسمة أيضا خلال اللقاء، الذي جرى على ملعب (آنفيلد).

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

وعزز ليفربول موقعه في صدارة المجموعة الخامسة بدور المجموعات للمسابقة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، ليتقدم بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه تولوز الفرنسي، الذي تعادل بدون أهداف مع ضيفه سانت جيلواز البلجيكي في نفس الجولة.

 

ليفربول ضد فولهام ..

 

وبذلك، ضمن ليفربول إنهاء مشواره في المجموعة وهو متربعا على القمة، ليحسم تأهله رسميا لدور الـ16.