السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اسما ابراهيم تثير قلق جمهورها.. ما تطورات حالتها الصحية

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 05:59 م
اسما ابراهيم
اسما ابراهيم

اسما ابراهيم.. تصدر اسم الإعلامية اسما ابراهيم تريند محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما تعرضت مقدمة برنامج "حبر سري"، لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى.

 

 

اسما ابراهيم تتصدر جوجل

 

اسما ابراهيم .. وحرصت الإعلامية الشهيرة اسما ابراهيم على نشر صورة لها عبر خاصية القصص المصورة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام،  لذراعها أثناء تلقيها العلاج، وكتبت عليها: "الحمدلله".

 

اسما ابراهيم .. طمأنت اسما ابراهيم  جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية مفأجأة، مساء ليلة أمس، إذ نشرت صورة لها داخل إحدى المستشفيات.


اسما ابراهيم .. كشفت اسما ابراهيم، عن تطورات حالتها الصحية، وكتبت:"أنا بخير الحمدلله، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا الحمدلله، أنا شوفت كمية حب منكم، شكرًا من قلبي"

 

اسما ابراهيم 


اسما ابراهيم.. يذكر أن اسما ابراهيم  حصلت علي جائزة Falcon of The Year من مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء الأربعاء 22 نوفمبر الجاري، في مدينة دبي، ذلك بعد تحقيق برنامجها "حبر سري" نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

 


اسما ابراهيم.. وقالت اسما ابراهيم في كلمتها بعد استلام الجائزة: "أشكر دولة الإمارات، أبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل على الجائزة، وسعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة، وباذن الله كل النصر لأهل غزة "

 

اسما ابراهيم 

 

اسما ابراهيم.. تستكمل اسما ابراهيم خلال الفترة المقبلة تصوير برنامجها "حبر سري" في موسمه السابع الذي يعرض حاليا، ومن المقرر أن تستضيف في حلقة الخميس النجمة صفية العمري وفي حلقة الجمعة الناقد طارق الشناوي.

 

اسما ابراهيم وبسمة وهبة

وكانت اسما ابراهيم ردت مؤخرا على مقارنتها بالإعلامية بسمة وهبة، مؤكدة أنها تقدم محتوى مختلفاً تماماً

 

 

وقالت اسما ابراهيم: "بسمة وهبة إعلامية لها تاريخ في المجال الإعلامي وتتميز بلون خاص بها، ومع احترامي الكبير لها فهي تقدّم نوعاً مختلفاً تماماً عما أقدّمه أنا، فلكلٍ منا أسلوبها الخاص في تقديم البرامج".

 

 


اسما ابراهيم..  قالت اسما ابراهيم عن محاربتها بسبب استمرارية برنامجها "حبر سري" ونجاحه، والذي انطلق عرض موسمه الرابع أخيراً على شاشة "القاهرة والناس": "كل شخص ناجح يتعرض لحروب وهجوم من أشخاص معروفين وغير معروفين، ولكنني كما قلت لا أركّز في هذه الأمور". وأضافت: "هذه الحروب لا تؤثر فيّ، فأنا أترك عملي يتحدث عني".