الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سون يقود تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 05:59 م
توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير

يقود الدولي الكوري سون التشكيل الرسمي لفريقه توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي في المباراة التي تنطلق أحداثها بعد قليل على أرضية ملعب الاتحاد في إطار مباريات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

سون يقود تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

 

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو

الدفاع: بيدرو بورو - إيمرسون رويال - بن دافيز - أودوجي

الوسط: بيسوما - جيوفاني لو سيلسو - بريان جيل - جونسون

الهجوم: كلوسوفسكي - سون

 

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بهدف حصد الثلاث نقاط من أجل اللحاق بقطار المنافسة على صدارة البريميرليج مع فريق أرسنال المتصدر برصيد 33 نقطة.

 

ويمتلك مانشستر سيتي في رصيده 29 نقطة جمعها 9 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما.

 

وعلى الجانب الآخر يأمل توتنهام هوتسبير في العودة بنقاط المباراة من ملعب الاتحاد معقل السيتيزن للوصول إلى النقطة 29 في المركز الثاني مناصفة مع كتيبة جوارديولا.

 

وسقط فريق توتنهام هوتسبير أمام أستون فيلا بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأحرز جيوفاني لو سيلسو هدف المباراة الأول في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من خارج منظقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وسكنت مرمى الحارس إيميليانو مارتينيز، وتعادل باو توريس بالدقيقة 47، وسجل أولي واتكينز هدف الفوز لـ أستون فيلا في الدقيقة 61.

 

وعاد مانشستر سيتي من مهمة قارية ناجحة بعدما حقق الفوز على لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وافتتح لويس أوبيندا التهديف للضيوف في الدقيقة 13، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بالدقيقة 33.

 

وبدأ مشوار الريمونتادا لكتيبة جوارديولا في الدقيقة 54 عندما أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول بصناعة من فيل فودين الذي تكفل بإحراز الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 70، قبل أن أن يحرز جوليان ألفاريز هدف الفوز للسيتيزن في الدقيقة 87.