الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اسما ابراهيم تتصدر محركات البحث بعد تعرضها لوعكة صحية

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 02:05 م
اسما ابراهيم
اسما ابراهيم

اسما ابراهيم.. تصدر اسم الإعلامية أسما إبراهيم، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، وأدى إلى نقلها لأحد المستشفايات.

 

أسما إبراهيم تطمأن الجمهور على حالتها الصحية 

 

طمأنت المذيعة أسما إبراهيم، جمهورها ومتابعيها عن حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية، وأدى إلى نقلها إلى المستشفى، وتلقت المحاليل دون الكشف تفاصيل.

 

وكتبت أسما إبراهيم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" خلال خاصية الإستوري قائلة: “أنا بخير الحمدلله، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، الحمد لله أنا شوفت كمية حب منكم، شكرا من قلبي”.

 

وسبق، وأعلنت الإعلامية أسما إبراهيم، تعرضها لـ وعكة صحية مفاجئة، نقلت على أثرها إلى المستشفى
 

ونشرت أسما إبراهيم، عبر “ستوري” حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لـ ذراعها وقد عُلِقَت به“كالونا” لتتلقى العلاج من خلالها، وعلقت الإعلامية أسما إبراهيم، على الصورة: “الحمد لله”.

 

أسما إبراهيم تحصل علي جائزة "Falcon Of The Year" من مهرجان ضيافة

 

اسما ابراهيم.. حصلت الاعلامية أسما إبراهيم علي جائزه مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء اليوم في مدينة دبي ، وحصل أسما علي جائزه " Falcon Of The Year " وذلك لما قدمت من نجاح في مشوارها الاعلامي وتحقيق برنامج حبر سري نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي .

وقالت أسما في كلمتها بعد استلام الجائزه " بشكر دولة الإمارات وبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل علي الجائزه".

اسما ابراهيم.. وأكملت حديثها بأنها سعيده بان المهرجان في حب ودعم غزه وباذن الله كل النصر لأهل غزة ".


وتستكمل الاعلامية أسما إبراهيم خلال الفتره المقبل تصوير برنامجها " حبر سري " في موسم السابع الذي يعرض حاليا ، ومن المقرر أن تستضيف في حلقة الخميس النجمه صفيه العمري وفي حلقة الجمعة الناقد طارق الشناوي .

 

اسما ابراهيم.. وكان الكابتن إبراهيم سعيد، هو ضيف آخر حلقاتها، وكشف خلال الحلقة السبب الحقيقي لرحيله عن النادي الأهلي، كما يوضح موقفه من الأزمة التي حدثت بين عصام الحضري وأحمد حسام ميدو بسبب رحيل الحضري المفاجىء عن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

 

اسما ابراهيم.. كما أوضح سبب انتقاده لأداء كابتن زيزو مع المتتخب و سبب هجومه على كابتن مصطفى يونس بعد انضمامه لنادي الزمالك