الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. الحكم على الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في المنوفية

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:17 ص
مصر تايمز

  تصدر بعد قليل محكمة وادي النطرون، قرارها في محاكمة ربة المنزل وعشيقها المتهمين بإنهاء حياة زوجها بالمنوفية، وذلك بعد سماع هيئة الدفاع عن المتهمين، واستمعت إلى أقوال المتهمين في الواقعة، وواجهتهما بالتسجيلات والرسائل.

 

 الحكم على الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في المنوفية 

 

وكانت الجلسات السابقة قد شهدت حضور من مفتش الصحة الذي أصدر تصريح الدفن، وإبنة المجني عليه، والمهندس الذي استعاد الرسائل المحذوفة من موبايل المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية 
وتراجعت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية عن أقوالها السابقة أمام جهات التحقيق، والتي اعترفت فيها بالقيام بوضع السم لزوجها في العصير، ومساعدة العشيق في كتم أنفاس زوجها بالمخدة حتى وفاته.


كما نفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها بالمنوفية، أن يكون هناك علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، وأن العلاقة بينهما عادية وكان يوصلها فقط بالسيارة السيزوكي مشاوير عادية.


وكانت هيئة المحكمة قد بدأت محاكمة الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية، داخل مجمع محاكم وادي النطرون، وسط ترقب من أسرة المجني عليه وحضور لدفاع الطرفين.


وأكد شقيق المجني عليه والذي حضر مع باقي أفراد الأسرة قبل بدء محاكمة المتهمين بقتل شقيقه، أنه هو من اكتشف الواقعة بعد دفن شقيقه بـ 40 يوما، حيث وجد على هاتف زوجته رسائل نصية ومحادثات فويس بالواقعة كاملة بينها وبين عشيقها، وحاولت المتهمة أن تثنيه عن الإبلاغ عنها مقابل التنازل عن كل ورثها من شقيقه، ولكنه رفض وتقدم بالبلاغ إلى الجهات المعنية.