السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم بطلة مسرحية "السندباد" أمام كريم عبد العزيز بموسم الرياض

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:49 م
نيللي كريم
نيللي كريم

تشارك الفنانة نيللي كريم،  في بطولة مسرحية السندباد، مع النجم كريم عبد العزيز والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ. 

 

نيللي كريم بطلة أمام كريم عبد العزيز بمسرحية السندباد 

 

تدور أحداث المسرحية في إطار من الفانتازيا حول عمر أبو الهول الذي يهرب من المعلم سنوسي ليجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية، تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، فهل سيفضل البقاء في هذا الزمن أم سيعود إلى حياته السابقة؟ 

 

تواصل الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لبدء تصوير مسلسلها الجديد"فراولة"الذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم2024، وستظهر نيللي كريم بدور قارئة فنجان ضمن أحداث المسلسل، ويعد هذا المسلسل بمثابة عودة نيللي كريم للكوميديا بعد غياب 4 سنوات منذ عرض مسلسل"بـ100 وش"في الموسم الرمضاني 2020.

 

وتواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير فيلم"هابي بيرزداي"،  الذي تشاركه فيه بدور البطولة النسائية أمام الفنان شريف سلامة، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر، ومن المفترض أن يبدأ التصوير في نوفمبر الجاري ، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي تشويقي.