الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب والسهل الساحلي

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:38 م
صفارات الإنذار
صفارات الإنذار

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بأن صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب والسهل الساحلي.

 

كما أفادت تقارير إسرائيلية بدوي صفارات الإنذار في كثير من البلدات بشمال إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 

أفادت وسائل إعلام فلسطينية أن الجيش الإسرائيلى أعترف مؤخراً بمقتل قائد لواء الجنوب العقيد إساف حمامى فى 7 أكتوبر الماضى بقطاع غزة وجثته لاتزال فى القطاع.

 

قالت صحيفة فلسطينية، اليوم السبت أن الجيش الإسرائيلى سمح بنشر الخبر،مؤخرا، وإعلان مقتل قائد لواء جنوب غزة،  بعد مضى ما يقارب من 5 يوم من بداية الحرب الإسرائيلية، على قطاع غزة، والمعروفه إعلاميا بطوفان، الأقصى.

 

 قال مارك ريجيف، مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتينياهو،أن إسرائيل ستعمل على فرض واقع جديد في قطاع غزة، بعد القضاء الكامل على المقاومة الفلسطينية، حماس.

 

 وأضاف، مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتينياهو، خلال تصريحات صحفية له اليوم السبت، ان الجيش الإسرائيلى، لم نهزم حماس بعد وسندمر بنيته المقاومة الفلسطينية  العسكرية.


 وأستكمل "ريجيفمستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتينياهو سنسهل دخول المساعدات لغزة بالتوازي مع القتال، ثم نحكم القبضة الأمنية على قطاع غزة كاملا.

 

 أفادت وسائل إعلام  عبرية، أن كبير مستشاري نتنياهو،مارك رغيف، قال أن إسرائيل مستعدة، للموافقة على  تمديد الهدنة الإطلاق سراح الرهائن، وأن الوضع الأن بيد فصائل المقاومة الفلسطينية.