الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المرشح المصري للكونجرس الأمريكي محمد الشربيني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:14 م
محمد الشربيني والحكام
محمد الشربيني والحكام المحليين للمقاطعة في كاليفورنيا

حرص خبير السياحة المصري محمد الشربيني، والمرشح لانتخابات الكونجرس الأمريكي،  على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وذلك  باللجنة الفرعية بلوس انجلوس.

 

وتعليقًا على الإدلاء بصوته، قال الشربيني، إنه صوت للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا على أنه رجل المرحلة وهو القادر على المرور بمصر إلى بر أمان في ظل الأزمات العالمية التي تحاصرها.

 

وأكد حبير السياحة، على دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعدما شارك ونظم العديد من الوقفات لدعم الرئيس، متابعا: اعتز بالوطن الجميل ذو الحضارة الأولي في العالم  مصر الحبيبة، وأسعد بتقديم الترويج للسياحة لها منذ أعوام وزيارتها وأنعم في جمالها، وأسعد بأصدقائي في بلد المنشأ مصر.

 

 المرشح المصري للكونجرس الأمريكي محمد الشربيني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

 

وأشار الشربيني، إلى حرص الحكام المحليين للمقاطعة في كاليفورنيا، للمشاركة ومساعدة الجالية المصرية في الانتخابات الرئاسية، وتنفيذ الاستحقاق الدستوري له، وهم أنفسهم الذين يدعمونه خلال انتخابات الكونجرس الفيدرالي الأمريكي للجولة الأولى، خلال شهر مارس 2024.

 

 يستعد المصري محمد الشربيني، خبير السياحة، في سابقة هي الأولى من نوعها مصريا وعربيا، لخوض انتخابات الكونجرس الأمريكي، وذلك بعد أكثر من 38 عاما قضاها في العمل العام في الولايات المتحدة الأمريكية، جعلته يحصل على ثاني أعلى أصوات في انتخابات حاكم كاليفورنيا وذلك حينما ترشح للمنصب في عام 2020.