الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد صورتها مع منى الشاذلي

السبت 02/ديسمبر/2023 - 08:02 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

ياسمين عبد العزيز.. تصدرت ياسمين عبد العزيز محرك البحث " جوجل " خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها الأخير من خلال صورة نشرتها مع الإعلامية منى الشاذلي. 

 

 

ياسمين عبد العزيز تتصدر محركات البحث 

ياسمين عبد العزيز.. كانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت خلال الساعات الماضية صورة تجمعها مع الإعلامية منى الشاذلي على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلقت قائلة " صديقتي الغالية على قلبي ". 

 

 

ياسمين عبد العزيز.. كما ردت الإعلامية منى الشاذلي على منشور ياسمين عبد العزيز بمنشور آخر نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلقت قائلة " حبيبتي يا ياسمين .. يا غالية الغاليين ". 

 

 

 

ياسمين عبد العزيز .. تعتاد ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها التي تتسم بالأناقة والبساطة في آن واحد، حيث ارتدت توب أبيض وبنطلون جينز كشف عن جسمها الممشوق.

 

ياسمين عبد العزيز .. ومن جانب آخر، تغيب النجمة ياسمين عبد العزيز، عن موسم رمضان المقبل 2024، لأول مرة منذ 3 سنوات، وذلك بعد الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية.

 

ياسمين عبد العزيز .. يرجع سبب إبتعاد ياسمين عبد العزيز، لهذا العام بسبب انشغالها بعدد من الأفلام السينمائية، تعمل على تحضيرها في الفترة الحالية، هي من إحدى إبرز النجمات اللاتى يحصدوا الملايين من الأموال في شباك التذاكر.

 

ياسمين عبد العزيز .. يذكر أن، شاركت ياسمين عبد العزيز،  في رمضان الماضي بمسلسل “ضرب نار” مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

 

ياسمين عبد العزيز .. يعد مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، وشارك مع الثنائي نخبة كبيرة من النجوم والفنانين، منهم ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبدالخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أيسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبدالعزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج مصطفى فكرى.

 

ياسمين عبد العزيز .. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “مهرة أبو الليل” وهي فتاة من شبرا، تلتقي بـ "جابر أبو شديد" الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، ويقع بينهما قصة حب ويتم زواجهما، إلا أن "جابر" يتورط في أزمة كبيرة تدخله السجن.