الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرور 30 دقيقة.. التعادل السلبي قائم بين الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

السبت 02/ديسمبر/2023 - 06:31 م
الاهلي
الاهلي

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز ومازال التعادل السلبي قائم بين الفريقين ضمن ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

مرور 30 دقيقة.. التعادل السلبي قائم بين الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز الجنوب افريقي وميدياما الغاني.

 

يدير لقاء الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا عبد العزيز بوه، ويعاونه كل من حمدين ديبا ويوسف محمد محمود، وموسى ديار حكما رابعا.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة يانج أفريكانز: نحن مستعدون وجاهزون للمباراة، ونحاول بذل أقصى ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية، نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا جدًا وحقق نتائج ممتازة في الفترة الأخيرة، وسنكون في كامل تركيزنا أمامهم.

 

وأضاف: نحن في الأهلي دائما نريد الفوز في كل المباريات، حتي وإن كان هذا لا يحدث في كرة القدم أن فريق يفوز في كل المواجهات طوال الوقت، ولكن هذه طبيعة القلعة الحمراء، وسنحاول تحقيق ذلك.


واختتم: كل يوم يحمل لنا تحديات عديدة، وفي الأهلي نلعب فقط من أجل الفوز، وبالتأكيد نحترم جميع المنافسين، وهناك من يبذل جهودا مضاعفة أمام الفريق البطل، مما يزيد من المسؤولية على الجميع داخل الأهلي.