الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول بعثة الأهلي إلى ملعب بنيامين مكابا استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 05:07 م
الاهلي
الاهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب  ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وصول بعثة الأهلي إلى ملعب بنيامين مكابا استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز

 

 

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد يانج افريكانز اليوم السبت،  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز الجنوب افريقي وميدياما الغاني.

 

يدير لقاء الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا عبد العزيز بوه، ويعاونه كل من حمدين ديبا ويوسف محمد محمود، وموسى ديار حكما رابعا.

 

وتعرض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة في مران الفريق الأخير، قبل لقاء يانج أفريكانز ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

واشتكى عبدالمنعم خلال مشاركته في مران الفريق الكروى من آلام شديدة في الكاحل، ما اضطره إلى الخروج من الملعب.

 

ويأمل الأهلى أن تكون إصابة عبدالمنعم خفيفة كى يستطيع المشاركة في المباراة أمام يانج أفريكانز، حتى يتمكن من قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة في بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل.

 

فيما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقما مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الرمادي.