الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وصول طائرة مساعدات إنسانية قطرية مطار العريش تمهيدًا لدخولها غزة

السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:29 م
مطار العريش الدولي
مطار العريش الدولي

 وصلت إلى مطار العريش الدولى صباح اليوم السبت طائرة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية قادمة من قطر بمرافقة سفير النوايا في دولة قطر غانم المفتاح وهو الشخصية المؤثر في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة قطر والخليج العربي.

 

وصول طائرة مساعدات إنسانية قطرية مطار العريش تمهيدًا لدخولها غزة 

 

وصرح خالد زايد رئيس الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، وصول طائرة مساعدات إنسانية وطبية وغذائية قادمة من دولة قطر ضمن الجسر الجوي القطري المتواصل لتقديم المساعدات الإنسانية والطبية إلى غزة.

 

وأضاف المصدر لـ"مصر تايمز"، عن وصول أبرز الشخصيات في دولة قطر على شبكات التواصل الاجتماعي سفير النوايا الحسنة في دولة قطر غانم المفتاح، ويرافق وزيرة التعاون الدولى القطرية المتواجدة في العريش لتفقد الجرحى والمصابين الفلسطينيين فى مستشفى العريش العام  وأضاف المصدر عن وصول 14جريح ومصاب يرافقهم 14 من أقاربهم إلى معبر رفح تمهيدا لنقلها إلى مستشفى العريش العام.

 وتابع: كذلك بدء دخول الشاحنات إلى غزة  مع تواصل توافد الأجانب وحاملي الجنسيات الأجنبية والمزدوجه ومن المصريين من أصل فلسطيني إلى معبر رفح قادمين من غزة وأضاف المصدر عن دخول 18 موظف وعامل من الصليب الأحمر الدولي إلى غزة وكذلك دخول المستشفى الميداني الإماراتي إلى داخل غزة ظهر اليوم.