السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالفيوم

السبت 02/ديسمبر/2023 - 11:04 ص
مصر تايمز

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية " موتوسيكل "صباح اليوم السبت ، على طريق الفيوم سنورس الزراعي بجوار قاعة كريستال ، بدائرة قسم شرطة الفيوم ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانهم السيطرة عليهما، فاصطدم معًا وأصيب عدد من الركاب.
 

 إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالفيوم


وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية فيما هرع المارة، لمساعدة المصابين في الحادث، كما أسرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة على الفور.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخاريه على طريق الفيوم سنورس الزراعي بدائرة القسم ، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور الذي وقع قرب طريق الفيوم سنورس الزراعي، وتبينّ إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وتم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.