الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مروان حمدي

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:48 م
مروان حمدي
مروان حمدي

كشف مصدر بنادي المصري البورسعيدي حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مروان حمدي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل قرار مجلس الإدارة بإيقاف اللاعب وعرضه للبيع لما بدر منه خلال مباراة بيراميدز بالدوري العام.

 

مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مروان حمدي

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": لا صحة لما يتم تداوله حول دخول الأهلي في مفاوضات لضم مروان حمدي وكل ما يشاع ما هو إلا اجتهادات صحفية.

 

وأضاف: تلقينا العديد من العروض الشفهية، ولكن حتى الآن لم يتقدم أي نادي بعرض رسمي، ونحن في انتظار عرض جاد لحسم بيع اللاعب.

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أمير هشام عن إعجاب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقدرات مروان حمدي، وتواصل مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي السابق.

 

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي قد قرر، خصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي لاعب الفريق الأول مع إيقافه وعرض للبيع.

 

ويأتي هذا القرار لما بدر من اللاعب من تلفظ على جماهير المصري أثناء استبداله خلال لقاء بيراميدز بالدوري، والذي انتهى بهزيمة الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ويستعد المصري لمواجهة إنبي في الرابعة مساء غداً الجمعة على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل المصري المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مبارايات حيث حقق الفوز في 3 وخسر في مثلها.

 

ومن جانب آخر أتمت إدارة النادي المصري كافة الاستعدادات لعقد الجمعية العمومية العادية للنادي والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق الثاني من ديسمبر بمقر ( فرع الضواحي 1 - النادي الاجتماعي ) وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء.

 


هذا وقد تحدد جدول أعمال الجمعية العمومية على النحو التالي:
البند الأول: التصديق على محضر الاجتماع السابق المنعقد في 2022/8/29.


البند الثاني: النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.


البند الثالث: اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2023/6/30 ومشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة والتي تنتهي في 2024/6/30.
البند الرابع:  تجديد تعيين مراقب الحسابات وتحديد أتعابه. 


البند الخامس: النظر في الاقتراحات المقدمة  من السادة الأعضاء في الموعد القانوني طبقًا  للائحة النظام الأساسي للنادي.