الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آمال ماهر عن زواجها من ثري خليجي: لو حصل هقول

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 04:44 م
  الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر

ردت الفنانة آمال ماهر على أنباء زواجها من ثري عربي، وقضاء وقت شهر العسل في لندن، بعدما قدم لها مهر بملايين الدولارات ،وقصر في دولة الإمارات.

 

زواج الفنانة آمال ماهر 

ونشرت آمال ماهر صورة جديدة لها، لتعلق لها متابعة:"أنتي مختفية فين أنتي أتجوزتي فعلا؟"، وترد عليها آمال في التعليقات: “لت ا متجوزتش ولو حصل هقول”.

 

 

كما حرصت الفنانة آمال ماهر، على التعليق  بطريقة غير مباشرة، على أنباء زواجها من ثري عربي، وقضاء وقت شهر العسل في لندن.

 

نشرت آمال ماهر، صورة تجمعها بنجلها أثناء رحلتها في لندن، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وردت آمال ماهر، بطريقة غير مباشرة بهذه الصورة التي نشرتها، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثار على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ومن جانب آخر، حققت الفنانة آمال ماهر نجاح كبير بعدما تخطت أغنية "أنا كويسة"، نسبة مليون و300 ألف مشاهدة، منذ طرح الأغنية الأسبوع الماضي، على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

تعتبر أغنية "أنا كويسة" هي الأغنية الأولى من الميني الألبوم الذي طرحته آمال ماهر في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الماضي، عبر قناتها الرسمية الجديدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان بلال سرور، توزيع محمد يلدريم، تسجيل غناء أكرم عادل، مكساج أحمد جودة.

 

وطرحت آمال ماهر 5 أغاني، بشكل حصري عبر منصة سبوتيفاي، وهم "أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان".