الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يثير الجدل من جديد بموسم الرياض.. بيومي فؤاد يتعاقد على مسرحية "الصندوق الأحمر"

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 03:29 م
 الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

تعاقد الفنان بيومي فؤاد على المشاركة في مسرحية بعنوان “الصندوق الأحمر”، تقوم ببطولتها الفنانة ليلى علوى، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض.
 

وعلى صعيد آخر، يستأنف الفنان بيومي فؤاد تصوير أحدث أعماله السينمائية والتي تحمل اسم "فرقة الموت"،بطولة أحمد عز، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد مسرحية "زواج اصطناعي"، والتي جمعته مع مي عزالدين، محمد أنور، ومصطفى غريب، وعُرضت أيضًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وحازت المسرحية على إعجاب الجمهور. 
 

بيومي فؤاد وأزمته الأخيرة بسبب موسم الرياض

وتصدر وقتها اسم الفنان بيومي فؤاد قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل" بعد مهاجمته للفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن دوره في مسرحية "زواج اصطناعي" الذي كان من المقرر أن يقوم بدور أمام الفنانة مي عز الدين ضمن موسم الرياض2023 .

 

 

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

 

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".