السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم 3 سيارات على طريق الفيوم

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:22 م
مصر تايمز

أصيب 16 شخصًا، بإصابات متنوعة وجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارتين ملاكي وأخرى ميكروباص ، على طريق اسيوط الصحراوي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، وفقدانهما السيطرة عليهما، مما تسبب في اصطدامهما معًا وإصابة مستقليهما، وتعطيل حركة المرور على الطريق بصورة جزئية.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث تصادم 3 سيارتين ملاكي  باخري إ ميكروباص محملة بالركاب على طريق اسيوط الصحراوي الغربي في المنطقه الواقعة بين طهطا وجرزا باتجاه القاهرة، ووجود عدد من المصابين.

وأسفر حادث طريق اسيوط الصحراوي الغربي  اليوم، عن إصابة 16 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.


وتم إزالة آثار الحادث، ووضع السيارتين في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق مصر الفيوم الصحراوي، وتيسير الحركة المرورية أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.