الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهورها مع كروان مشاكل.. من هي انجي حمادة المثيرة لجدل السوشيال ميديا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:03 م
انجى حمادة
انجى حمادة

انجي حمادة.. تصدرت المذيعة انجي حمادة، موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد القبض عليها لاتهامها بالتحريض على أعمال منافية للآداب من خلال نشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء .

 

من هي انجي حمادة؟

 

وفي هذا التقرير نكشف أبرز المعلومات عن إنجي حمادة، بعد تصدرها الترند عقب ظهورها مع التيك توكر كروان.

تُعد إنجي حمادة، من مواليد 1975 ميلاديًا، تقيم بالقاهرة الجديدة، وسبق اتهامها بممارسة أفعال مخلة بالآدات، وتعمل كمقدمة برامج بإحدى القنوات الفضائية الخاصة، من خلال قيامها اتخاذها عملية شراء مساحات على الهواء، منبرًا لتقديم برنامجها؛ ليتضح أنها ليست إعلامية.


كما أمرت جهات التحقيق باستدعاء التيك توكر كروان، مشاكل والمذيعة إنجي حمادة، لسماع أقوالهما في البلاغ المقدم ضد لاتهامهما بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام.

انجي حمادة.. وتضمن البلاغ المقدم ضدهم عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة الخاصة بهما ، أن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

وانتشرت فيديوهات مخلة بين المذيعة إنجي حمادة والتيك توكر كروان مشاكل، على مواقع التواصل الاجتماعي أشهرها فيديو المطبخ، واحتوت تلك الفيديوهات على محتوى خادش للآداب والحياء العام، مما آثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتنافى مع تقاليد المجتمع المصري، حيث ظهرا فيه بملابس عارية، وهو ما أثار غضب متابعيهم لخدشهم للحياء العام .

انجي حمادة.. وكانت جهات التحقيق قد استمعت لأقوال انجي حمادة وقد نفت زواجها من كروان مشاكل مشيرة إلى أنهما ادعيا ذلك لتحقيق نسب مشاهدات وارباح، وأضافت أن كروان عرض عليها الزواج ولكنها رفضت كونه ضعيف جنسيا، ولا يستطيع القيام بواجباته الزوجية.

كشفت التحقيقات بعرض انجي حمادة على الطب الشرعي  لتحليل المخدرات لبيان إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه، وأفادت التحقيقات أن أثناء القبض عليها من خلال مباحث الآداب كان بحوزتها أقراص مخدرة وهاتفين محمول داخل شقتها أثنا تصوير مقطع فيديو على تيك توك .


وأضافت التحقيقات أنه أثناء القبض عليها لم تفتح باب المنزل، كونها ذهبت إلى المطبخ وأمسكت سكينا وجرحت نفسها، حيث كانت تحاول أن تنهي حياتها حتى أصيبت بـ 8 غرز في يديها، وبعدها تمكن رجال المباحث من كسر الباب، لكنها ظلت تردد «أنا معملتش حاجة امسكوا اللي نشر الفيديو».