الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين طافش تتصدر الترند بعد تأجيل حبسها 3 سنوات

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:49 ص
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش.. تصدر الفنانة نسرين  طافش، ترند محركات البحث “جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد  أصدرت محكمة جنح أكتوبر حكم جديد بشأن قضيتها الحالية بتهمة اصدار شيكات بدون رصيد.

 

تأجيل معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات
 

 

وقررت محكمة جنح أكتوبر تأجيل معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات لجلسة 25 ديسمبر، في القضية رقم “1636 لسنة 2023”، لورود تقرير خبراء التزييف.

 

وبتاريخ 30 يناير 2023 أسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد، أنها أصدرت بسوء نية شيكا بقيمة 4 ملايين، لصالح سيدة تٌدعى نشوى صفاء الدين، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك. وقدم دفاع “نشوى” سندًا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرًا من المتهمة إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ ومزيل بتوقيع المتهمة وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.


نسرين طافش.. وقضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتًا.

 

 

وشهدت الجلسة الماضية استكتاب الفنانة نسرين طافش بمصلحة الطب الشرعى أمام خبراء التزييف والتزوير لإعداد تقرير فنى بالاستكتاب والعرض على المحكمة.

 

قدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

 

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

 

نسرين طافش.. وتخلص واقعات الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليه من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

 

أعمال نسرين طافش

 

ومن جانب أخر، تشارك نسرين طافش حاليا في بطولة فيلم "السيستم" أمام الفنان أحمد الفيشاوي مع عدد من النجوم ـأبرزهم طارق لطفي، بسنت شوقي، ميس حمدان، رانيا منصور، نهى عابدين، أحمد فهيم ومن تأليف أحمد مصطفى، إنتاج  ران فيلم وبيست ميديا برودكشن، وإخراج أحمد البنداري.

 

وفي سياق متصل، كانت نسرين طافش قد شاركت في فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال مع عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت ،بيومي فؤاد ،حمدي الميرغني ،تارا عماد ،إسلام إبراهيم ،ويزو ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم الذي سبق طرحه لأول مرة في يناير2023.