الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لهذا السبب.. منى زكي تغيب عن موسم رمضان 2024

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:03 ص
منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي، عن سبب غيابها عن المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال تقديم مسلسل "تحت الوصاية" في رمضان الماضي.

 

وقالت منى زكي خلال لقائها ببرنامج سينماتك والمذاع على قناة SBC السعودية::" لازم أخد إجازة و أنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض، جزء كبير من قراري بالابتعاد هذا العام هو بسبب التركيز على نص جيد أقدمه، كما أنني أحتاج إلى الراحة وقضاء وقت أطول مع عائلتي".

 

 

وأضافت: “أول حاجة بنت مصرية و بنت الوطن العربي وقعدت شوية بالكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية، وبالشعب اللبناني وبالإمارات جدا و السعودية، أكيد انا بحس للإنتماء للوطن العربي و ما بحسش باي غربة ولا باي بلد، فمثلا في سوريا حتى قبل ما انا اتعرف كممثلة، كنت اركب تاكسي وعرف اني مصرية ما كانش ياخد مني فلوس فدى بدل على مدى ترابط الشعوب العربية وجود حب متبادل”.

 

يذكر أيضا أن مسلسل تحت الوصاية قد عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاح وإقبال جماهيري كبير وقت عرضه ونال المسلسل إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد، كما حصد عدة جوائز في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة تحت رئاسة الفنان القدير يحيي الفخراني . 

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من منى زكي ودياب وأحمد خالد صالح ومها نصار ورشدي الشامي وعلي الطيب والطفل عمر شريف، ويعد الفيلم من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير . 

 

كما تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى