الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يقسو على نابولي برباعية في دوري أبطال أوروبا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:11 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الإسباني الفوز علي فريق نابولى الإيطالى، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل بهدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 ريال مدريد يقسو على نابولي برباعية في دوري أبطال أوروبا

 

بدأ فريق نابولي في التسجيل في الدقيقة 8 ، ثم أتي التعادل سريعاً من ريال مدريد عن طريق رودريجو ، وأضاف جود بيلينجهام هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

 

وتعادل نابولى في الدقيقة 47 عن طريق انحويسا ، وأحرز ريال مدريد هدف الفوز في الدقيقة 83 ، واختتم خوسيلو الحفلة التهديفية بالهدف الرابع للمرينجي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

خط المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجير – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – توني كروس.

خط الهجوم: جود بيلينجهام – براهيم دياز – رودريجو.

وجاء تشكيل نابولي كالآتي:

 حراسة المرمى: ألكسندر ميريت.

الدفاع: جيوفاني دي لورينزو – أمير رحماني – ناتان – خوان جيسوس.

الوسط: زامبو أنجويسا – ستانيسلاف لوبوتكا – بيوتر زيلينسكي.

الهجوم: ماتيو بوليتانو – جيوفاني سيميوني – خيفتشيا كفاراستخيليا.

 

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3 أهداف. 

 

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24. 

 

يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5 أهداف.