الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب حماة الوطن بجنوب سيناء ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس بطور سيناء

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 02:05 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نظم حزب حماة الوطن بمحافظة جنوب سيناء برئاسة المحاسب صلاح ربيع مؤتمرا حاشدا لدعم الرئس عبدالفتاح السيسي ، وجاء ذلك بحضور النائب غريب حسان مساعد أمين الحزب بالمحافظة وسامح الجندى امين التنظيم بالمحافظة و مشايخ وعواقل البدو واهالى طور سيناء   لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، و قام الحضور بالوقوف دقيقه حداد على ارواح شهداء غزة.

 

وقال صلاح ربيع  أن  الحزب شهد انتشارا واسعا خلال الفترة الماضية وأصبح له مقرات  في كافة مدن المحافظة ، 
واكد ان حزب "حماة الوطن " أول الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس وهذا الدعم يأتي لما تحقق من إنجازات كبيرة في عهد الرئيس السيسي .

 

وتابع أن محافظات الجمهورية شهدت  تنمية غير مسبوقة فى وقت واحد  وأن الإنجازات التى تمت فى محافظة جنوب سيناء خير شاهد على ذلك .

ودعا ربيع جميع الأهالي للمشاركة في الانتخابات القادمة،  حيث أن مصر نجحت في السنوات الماضية في تنفيذ مشروعات ضخمة في البنية التحتية ساهمت فى توفير حياة كريمة للأهالي مشيراً إلى أن العالم يشهد تحديات ضخمة أثرت على اقتصاديات جميع الدول ومنها مصر .

وأكد على كلامه النائب غريب حسان عضو مجلس النواب قائلا أن المخاطر والتحديات تواجه مصر من عدة إتجاهات و وبفضل الله نجحت مصر في العبور لبرالأمان بقيادة الرئيس السيسي .

ودعا النائب غريب الأهالي للمشاركة بكثافة في الانتخابات قائلا " نريد استكمال مسيرة البناء  والرئيس السيسي هو أفضل من يقود مصر في هذه المرحلة ،ويكفى المشروعات الضخمة التي تم تنفيذها الفترة الماضية في كافة المجالات.

وقال سامح الجندى امين التنظيم بالمحافظة أن الحزب يقودة قيادات واعية ، ويتميز بحسن الاختيار القيادات فى كافة الامانات مما كان له الأثر الأكبر فى انضمام العديد من الاعضاء وقتح مئات المقرات على مستوى الجمهورية ، وما نشاهده  من حشد كبير اليوم فى طور سيناء لدعم الرئيس خير دليل على أن الحزب يسير فى طريقة الصحيح .

وقال محمد موسي امين السياسات بالمحافظة ان حشود المواطنين التي حضرت اليوم لدعم السيد الرئيس هي ترجمة حقيقية للوعي السياسي للمجتمع السيناوي ولقوة ارادتهم واستجابتهم لنداء الوطن للحفاظ علي مكتسباته .