الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس المتهم بقتل طليقته الحامل أمام المارة بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 11:00 ص
مصر تايمز

أمرت جهات التحقيق في المنوفية حبس استورجي قتل طليقته في أحد شوارع شبين الكوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهام الموجه إليه وذلك عقب ضبطه عن طريق وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم.

 

حبس المتهم بقتل طليقته الحامل في أحد شوارع المنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات


وتمكنت مباحث قسم شبين الكوم بالمنوفية من إلقاء القبض على استورجي قتل طليقته في الشارع بعد أن سدد لها عدة طعنات لرفضها الطلاق من زوجها الحالي والعودة له مره أخرى، ولم يستطع زوجها الحالي الدفاع عنها، وذلك قبل مرور 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.


ونجح المقدم أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم، بمتابعة اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، في إلقاء القبض على استورجي قتل طليقته في الشارع بشبين الكوم بعد طعنها عدة طعنات مستغلا خلو الشارع من المارة في الساعات المبكرة من الصباح، بعد التربص لها في الشارع أثناء الذهاب إلى عملها.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد ورود بلاغ مقتل سيدة تدعى ن، ص مقيمة البر الشرقي من مدينة شبين الكوم، على يد طليقها ط، س، ن استورجي.


وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث حيث تبين أن هناك خلاف بين المجني عليها والمتهم، لرغبة الأخير العودة إليها مره أخرى و تطليقها من زوجها الحالي، والعودة إلى منزله لتربية ابنائه الخمسة، وابتدت الواقعة بمشادة كلامية انتهت بواقعة القتل.