الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على جالطة سراى في دورى أبطال أوروبا

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 10:13 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره جالطة سراى التركى، فى المواجهة الحاسمة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دورى ابطال اوروبا.

 

مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على جالطة سراى في دورى ابطال اوروبا

 

ومن المقرر أن تقام مباراة جالطة سراى ضد مانشستر يونايتد، فى تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

تذاع مانشستر يونايتد وجالطة سراي  في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 2. 
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، في حين أن جالطة سراي لديه 4 نقاط في المركز الثالث.

وجاءت مجموعات دوري أبطال أوروبا كالتالي:

المجموعة الأولى: بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد، كوبنهاجن، جالطة سراي. 
المجموعة الثانية: إشبيلية، أرسنال، أيندهوفن، لانس. 
المجموعة الثالثة: نابولي، ريال مدريد، براجا، يونيون برلين. 
المجموعة الرابعة: بنفيكا، إنتر ميلان، سالزبورج، ريال سوسيداد. 
المجموعة الخامسة: فينورد، أتلتيكو مدريد، لاتسيو، سلتيك. 
المجموعة السادسة: باريس سان جيرمان، دورتموند، ميلان، نيوكاسل. 
المجموعة السابعة: مانشستر سيتي، لايبزيج، النجم الأحمر، يونج بويز. 
المجموعة الثامنة: برشلونة، بورتو، شاختار، رويال أنتويرب.

ومن ناحية أخرى تحدث غيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن هدف أليخاندرو جارناتشو في مرمى إيفرتون ومقانة الشاب الأرجنتيني بأساطير الشياطين الحمر.

وقال تين هاج: أن هدف جارناتشو قد يكون هدف الموسم لكن من المبكر مقارنة اللاعب مع أساطير أمثال رونالدو وروني، ومازال هناك الكثير ليقدمه النجم الأرجنتيني مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
وقال جارناتشو: لم أشاهد كيف سجلت الهدف، فقط سمعت الجماهير تقول "يا إلهي"، ربما يكون هذا أحد أفضل الأهداف التي سجلتها في مسيرتي حتى الآن.
وفاز مانشستر سيتي على إفيرتون بثلاثية نظيفة على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي. 

 
وسجل جارناتشو الهدف الأول في الدقيقة الثانية بمقصية رائعة، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 55، واختتمها مارسيال بالهدف الثالث في الدقيقة 75.


ووصل مانشستر يونايتد للنقطة 24 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 4 في المركز التاسع عشر.