الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق مجدي حكماً لمباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 07:31 م
طارق مجدي
طارق مجدي

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

طارق مجدي حكماً لمباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري

 

ويتولى طارق مجدي مهمة إدارة المباراة تحكيمياً ويعاونه هاني خيري وأحمد لطفي (حكمين مساعدين) ، وأحمد حمدي (حكم رابع)، وعمرو الشناوي وسمير جمال على تقنية الفيديو.

 

وتنطلق أحداث المباراة في السابعة مساء غداً الأربعاء على أرضية ملعب السلام.

 

وتشهد مواجهات الفريقين تفوق كاسح للزمالك، حيث جمعت بينهما 4 مبارايات من قبل، وكان التفوق للفارس الأبيض في جميعها.

 

وحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

 

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة ثنائي الفريق من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق تماثل للشفاء بصورة نهائية من الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، وأضاف أن اللاعب شارك في مران الأمس بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة من الناحية الطبية.

 

وأشار محمد أسامة إلى أن محمود علاء مدافع الفريق تماثل للشفاء  من الإصابة التي كان يعاني منها وكانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.