الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن الرداد يتربع على صدارة شباك التذاكر بإيرادات أفلام الصيف

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 06:57 م
بلوموندو
بلوموندو

يستمر فيلم " بلوموندو " في تصدر شباك التذاكر،  وذلك عندما حقق أمس الإثنين 136,254 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد ومحمد محمود ومحمود حافظ ومحمد رضوان، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي. 

 

فيلم بلوموندو 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

احتل فيلم " فوي فوي فوي " المركز الثاني وذلك عندما حقق 63,218 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

حقق فيلم " وش في وش " المركز الثالث وذلك عندما حقق 51,070 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأحمد خالد صالح وأسماء جلال ومحمد شاهين، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

حصد فيلم " العميل صفر " المركز الرابع وذلك عندما حقق 46,030 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل . 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

التحق فيلم " الخميس اللي جاي " بالمركز الخامس وذلك عندما حقق 22,151 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني، وإخراج حسن صالح . 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

حصل فيلم " أولاد حريم كريم " على المركز السادس وذلك عندما حقق 3,372 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس. 

 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

جاء فيلم " حسن المصري " بالمركز السابع وذلك عندما حقق 3,256 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي. 

 

 

فيلم بيت الروبي 

حصد فيلم " بيت الروبي " المركز الثامن وذلك عندما حقق 1,911 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

فيلم البعبع 

 

حقق فيلم " البعبع " المركز التاسع حيث حقق 1,933 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، ويعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

 

فيلم سكر 

 

احتل فيلم " سكر " بالمركز العاشر وذلك عندما حقق 244 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي ومحمد ثروت ومعتز هشام وحلا الترك وريهام الشنواني، ويعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، وإخراج تامر مهدي.