الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انهيار خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 06:45 م
الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

انهار الفنان خالد الصاوي، بالبكاء،  فور وصوله عزاء صديقه الفنان الراحل طارق عبد العزيز،  حيث حرص على أن يكون أول الحاضرين في العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

 

تتلقى أسرة الفنان الراحل طارق عبد العزيز،  العزاء،  اليوم الثلاثاء، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعدما رحل عن عالمنا أول أمس الأحد، وشيعت جنازته أمس الأثنين بمشاركة نجوم الفن.

 

ورحل الفنان يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، مع الفنان شريف منير، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث كان يصور مشهدًا يجمعه بشريف منير وفجأة سقط على الأرض وأصيب بتشنجات وعلى الفور نقله ابنه – مدير أعماله والمتواجد معه في اللوكيشن – إلى المستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.

 

يذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.