الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 04:50 م
مصر تايمز

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اجتماعًا، اليوم ،  مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالمصانع والمستثمرين ، بحضور  مجلس ادارة المنطقة الصناعية   وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.

 

محافظ بورسعيد يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية 

 

و تابع محافظ بورسعيد،  سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات المغذية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد،  وذلك ضمن خطة المحافظة لسرعة افتتاح وتشغيل المجمع الصناعي قبل نهاية العام الحالي،  في إطار التنمية الاقتصادية والصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا .

ووجه المحافظ بالإسراع في معدلات العمل و تكثيف الجهود لتشغيل المجمع الصناعي في أقرب وقت، والذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد ، لافتا أنه سيساهم في تحقيق استثمارات ذات منفعة اجتماعية وتخلق فرصًا جديدة للنمو وتدفع عجلة الاقتصاد المصري.

 

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد للتوسع في المشروعات الصناعية حيث تشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة من أجل توفير فرص عمل لشباب المحافظة،  مشيرا أن المحافظة أصبحت تستقبل مستثمرين من داخل مصر وخارجها لتنفيذ استثمارات عملاقة على أرض بورسعيد  ، بعد التطور الكبير في البنية التحتية بالمحافظة،  و تنفيذ خطوات التنمية المستدامة على أرضها.