الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان في مهمة الثأر من نيوكاسل يونايتد بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 11:01 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

باريس سان جيرمان في مهمة الثأر من نيوكاسل يونايتد بدوري أبطال أوروبا
 

 

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

 

 

ويتنافس الفريقان ضمن مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ميلان ونيوكاسل يونايتد، واستطاع فريق المدرب لويس إنريكي التفوق على ضيوفه الألمان، بفضل هدف كيليان مبابي في الدقيقة 49 من علامة الجزاء، وأشرف حكيمي في الدقيقة 58.
 

وتلقى  باريس سان جيرمان الهزيمة على يد نيوكاسل، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال اوروبا 2023/2024.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تفعيل بند شراء مهاجمه البرتغالي الدولي جونشالو راموس من بنفيكا البرتغالي.

 

 وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس،  صاحب 22 عاما، بداية الموسم الجاري، وذلك على سبيل الإعارة من بنفيكا، قبل أن يعلن اليوم التعاقد مع اللاعب بشكل دائم.

 

وقال النادي الفرنسي في بيان له عبر موقعه الرسمي: "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن تفعيل بند شراء المهاجم جونشالو راموس".

 

وأضاف أن اللاعب الدولي البرتغالي بات مرتبطاً بعقد مع الفريق يمتد حتى عام 2028.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة عن ملاحقه نيس، بعد مرور 12 جولة من الموسم الحالي للمسابقة.