الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

4 ديسمبر .. طرح الإعلان الرسمي لفيلم Dunki

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 10:25 م
فيلم Dunki
فيلم Dunki

يستعد النجم الكبير شاروخان لطرح الإعلان الرسمي لفيلم " Dunki " يوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر المقبل والذي يعد أحدث أفلامه ومن المقرر طرحه خلال الشهرالمقبل، كما يعتبر الفيلم أيضا ثالث أفلام شاروخان خلال عام 2023 وذلك بعد النجاح الطاغي الذي حققه فيلم " Pathaan " وفيلم " Jawan " . 

 

طرح الإعلان الرسمي لفيلم Dunki 

 

تصل مدة الإعلان الرسمي لفيلم Dunki إلى دقيقتين و41 ثانية، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض الهندية في 21 ديسمبر المقبل . 

 

جدير بالذكر أن المخرج راجكومار هيراني قد كشف في تصريحات تليفزيونية أدلى بها في وقت سابق " أن الناس حاليا منبهرون بأداء شاروخان في فيلم Jawan، ولكن عندما يشاهدون أدائه في رائعة Dunki سيغمى عليهم " . 

 

جدبر بالذكر أن المخرج راجكومار هيراني قد أقام في وقت سابق حفل خاص بمناسبة انتهاء تصوير فيلم “ Dunki ” أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان ، والتى حضرها  شاروخان برفقة زوجته جوري خان و ابنته سوهانا، كما حرص أيضا عدد من نجوم السينما الهندية على حضورالحفل أبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادكون و المخرج كاران جوهر و النجم سيدهارت مالهوترا . 

 

وكشف المخرج راجكومار هيراني عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم . 

 

وقال المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل “ ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki ” ، متابعا “ ستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل ” . 

 

و أضاف عن تجربة العمل مع شاروخان “ في بعض الأحيان كنت أتوقع يومان للتصوير و ينتهي مع شاروخان في ساعتين فقط، و إنه ساحر تماما و يمتلك سيطرة كبيرة على إلقاء الحوار، لقد فاجأني تماما إنه يحضر في موقع التصوير في الساعة السابعة صباحا ” . 

 

كما أعلن أيضا عن البوستر الرسمي للفيلم و علق قائلا “ أن الفيلم يعد رحلة جندي للوفاء بالوعد، و من المقرر أن يعرض الفيلم في 21 ديسمبر القادم ” . 

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .