الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بلوموندو يواصل الصدارة بإيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 06:44 م
فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

يواصل فيلم " بلوموندو " صدارة شباك التذاكر وذلك عندما حقق أمس الأحد 165,419 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من حسن الرداد وميرنا نور الدين وهاجر أحمد ومحمد حافظ ومحمد رضوان ومحمد محمود، ويعد الفيلم من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي . 

فيلم بلوموندو 

 

 

 

فيلم فوي فوي فوي 

 

احتل فيلم " فوي فوي فوي " المركز الثاني وذلك عندما حقق 66,890 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال . 

 

 

 

فيلم وش في وش

حقق فيلم " وش في وش " المركز الثالث وذلك عندما حقق 60,043 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأنوشكا وسلوى محمد علي وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

حصد فيلم " العميل صفر " المركز الرابع وذلك عندما حقق 58,998 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل . 

 

 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

التحق فيلم " الخميس اللي جاي " بالمركز الخامس وذلك عندما حقق 21,713ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني، وإخراج حسن صالح . 

 

 

 

 

 

فيلم حسن المصري

حصل فيلم " حسن المصري " المركز السادس وذلك عندما حقق 4,210 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

 

 

فيلم بيت الروبي 

جاء فيلم " بيت الروبي " بالمركز السابع وذلك عندما حقق 2,961 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

 

 

فيلم البعبع

احتل فيلم " البعبع " المركز الثامن وذلك عندما حقق 2,630 ألف جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور، ويعد الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي . 

 

 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

حصد فيلم " أولاد حريم كريم " المركز التاسع وذلك عندما حقق 2,158 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس . 

 

 

 

 

 

فيلم سكر

جاء فيلم " سكر " بالمركز العاشر وذلك عندما حقق 342 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك وريهام الشنواني ومعتز هشام، ويعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، وإخراج تامر مهدي .