الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب سلة سموحة: فريق المرتبط سيكون له دور في النهائي أمام الأهلي

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 06:01 م
تامر مصطفى
تامر مصطفى

وجه تامر مصطفى، رئيس جهاز كرة السلة بنادي سموحة الشكر إلى المهندس "فرج عامر" رئيس النادى على ثقته به ومنحه فرصة تدريب الفريق الأول ورئاسة جهاز السلة.

 

مدرب سلة سموحة: فريق المرتبط سيكون له دور في النهائي أمام الأهلي

 

وأضاف "تامر مصطفى" خلال استضافته فى برنامج ملاعب الأبطال الذى يقدمه الإعلامي "إبراهيم المزين" على قناة أون سبورت إنه كان يتولى تدريب فريق 20 سنة ثم فاجئه المهندس "فرج عامر" بعرض تدريب الفريق الأول ورئاسة جهاز السلة وهو ما لم يكن يتوقعه.

 

وأوضح "تامر مصطفى" أن المهندس "فرج عامر" تعرض لانتقادات كثيرة بسبب هذا القرار خاصة بعد أن تعثرنا فى أول مباراة إلا أنه أصر عليه.

 

وأردف "تامر مصطفى" أن الفضل في وصوله إلى هذا المنصب يرجع إلى المهندس "فرج عامر" بعد المولى سبحانه وتعالى وكذلك الدعم الذي وجده من أعضاء مجلس إدارة النادي.

 

وتحدث "تامر مصطفى" عن مواجهة الأهلى فى النهائي قائلًا أن الأهلى فريق كبير يضم بين صفوفه نجوم كثيرة ولاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة ولديهم طموح الفوز بالبطولة ولكن سموحة لديه فريق المرتبط من أقوى فرق الدوري وسيكون له دور في النهائي وكذلك بالإضافة إلى أن فريق سموحة يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء ذو خبرة ولديه عدد من اللاعبين صغار السن لديهم لياقه بدنية ولديهم أيضا طموح البطولة.

 

وأعرب رئيس جهاز السلة بسموحة عن سعادته بوجود ثلاث فرق سكندرية بالمربع الذهبى للدوري وهى سموحة والاتحاد السكندري وسبورتنج.