الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المؤبد لمتهم بخطف مواطنة وهتك عرضها في البساتين

السبت 26/ديسمبر/2020 - 06:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، بمعاقبة متهمًا بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بخطف وهتك عرض فتاة بالبساتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، وعضوية المستشارين محمود مصطفي كمال وخالد عبد الغفار وأمانة سر محمد فريد وهاني شحاته.

كشف قرار إحالة المتهم، قيام المتهم "تلاوي.م" بخطف المجني عليها "هناء.ع" وذلك بطريق التحايل بأن حال قيادته المركبة التي تحمل لوحات معدنية رقم (ر.ع 6375)، أجرة وما إن أبصرها آمنة بقارعة الطريق فأوهمها بتوصيلها، فاستجابت واستقلت معه المركبة فاصططحبها إلى مكان ناء بعيدًا عن أعين الناس قاصدًا من ذلك تنفيذ مأربه الشيطاني.

كما أضاف قرار الإحالة أنه في ذات الزمان والمكان ادّعى تعطل المركبة، ثم قام بإشهار السلاح الأبيض سكين مهددًا إياها، فأحدث الرعب في نفسها المطمئنة وتمكن من شل مقاومتها وحركتها وقام بهتك عرضها.

وبسؤال المجني عليها، أقرت أنها بتاريخ الواقعة وحال تواجدها بقارعة الطريق، لاستقلال إحدى وسائل النقل والتوجه إلى محل عملها قامت باستيقاف المتهم الذي أوهمها بتوصيلها إلى مقصدها فاستقلت معه المركبة إلاّ أنها فوجئت به يوقف المركبة بمنطقة نائية وخالية من المارة مهددًا إياها بسكين وقام بشل حركتها وجسر عنها ملابسها فاضحًا موطن عفتها كرها عنها إلى أن أشبع رغبته.