الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

فتاة تيك توك جديدة.. بلاغ ضد "مانجا" يتهمها بنشر الفسق والفجور

السبت 26/ديسمبر/2020 - 05:01 م
مانجا فتاة التيك
مانجا فتاة التيك توك

تقدم أبو بكر علي محمد، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للنائب العام يتهم من خلاله فتاة تلقب بـ "مانجا" بالتحريض على الفسق والفجور ونشر أفعال خادشة للحياء على موقع التيك توك.

وجاء فى البلاغ الذي حمل رقم 30177 لسنة 2020: "بصفتي مواطن مصري محب لوطنه ويتمني له الأفضل فقد ظهرت في الآونة الأخيرة آفه جديدة تهدد مستقبل شباب هذا البلد من أعمال الفسق والفجور والترويج لكل ما هو شاذ وبذيء".

وتابع المحامي: "قامت فتاة تدعي "مانجا" بعمل حساب علي موقع التواصل الاجتماعي التيك توك وتقوم عبره بنشر أفعال خادشة للحياء والآداب ومخالفة للعادات والتقاليد المصرية التي نعتز بها جميعًا".

وأضاف "أبو بكر": "استغلت حسابها للتحدث بشكل غير لائق، والسب الدائم للاشخاص وانتهاك أعراض الغير بكل ما هو فج وبذيي، كما قامت بنشر فيديوهات تظهر فيها متحدثة بأسلوب غير مهذب وتسرد ألفاظ في غاية الخزي مما هو مجرم طبقًا للقوانين المصرية والقوانين الخاصة بالجرائم الإلكترونية".

وتابع مقدم البلاغ: "اتقدم ضد المدعوة التي لا نعلم حقيقه اسمها ونتهمها والتطبيق المشار اليه بالتحريض علي الفسق والفجور ونشر الرذيلة داخل المجتمع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والاعتداء علي المبادي والقيم الاسريه للمجتمع المصري بالمخالفه لنصوص القانون 175 لسنه 2018، والإساءة لسمعة المرأة المصرية والبلاد في الداخل والخارج".