الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أخر رسالة كتبها الراحل صلاح رمزي لشقيقه

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 03:15 م
صلاح رمزي
صلاح رمزي

صلاح رمزي.. نشر الفنان شريف رمزى، شقيق المنتج الراحل صلاح رمزي، آخر رسالة كتبها  على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

قال صلاح رمزي، في الرسالة التي أرسلها لشقيقه:" في نهايتها الموت ليس النهاية، ولكنه بداية الحياة".

 

 

وتصدر اسم الراحل صلاح رمزي، ترمد محرك البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تلقي أسرته عزاءه أمس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

حضر كل من المخرج ماندو العدل، الفنان تامر حسني، الفنان محمد حماقي وزوجته، الفنانة يسرا، الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنانة درة، الفنانة بوسي وابنتها الفنانة مي نور الشريف، شيكو، هشام ماجد،  شيري عادل، ماجد المصري، هاني رمزي، أحمد زاهر، حسين فهمي.

 

وأيضا حرض كلا من على تقديم واجب العزاء منهم الإعلامية سهير جودة،  الفنان خالد زكي، ودينا فؤاد عمرو محمود ياسين، عمرو عبد العزيز، أمير شاهين، المنتج أحمد عبد العاطي، الكاتب محمد حفظي، المنتج وائل عبد الله، محمد أحمد السبكي، محمود عبد الغفار، دينا فؤاد، عمرو محمود ياسين.

 

انهارت الراقصة دينا، من البكاء في عزاء الراحل صلاح رمزي، بعد رحيله عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء الماضي.

 

 

وكان صلاح رمزي شقيق شريف رمزي قد توفى في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بعد دخوله في غيبوبة إستمرت لمدة عامين.

 

وقد أعلن شريف رمزي وفاة شقيقة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"حيث كتب عبر خاصية الاستوري: "البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا رمزي إدعو له".

 

ودع الفنان شريف رمزي شقيقه الراحل صلاح رمزي والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض حيث استمرت الغيبوبة لمدة سنتين.

 

ونشر شريف رمزي صورة لشقيقه على خاصية القصص المصورة، حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكتب: "مع السلامة يا أطهر و أجمل خلق الله صلاح أخويا عاش معايا 38 سنة من يوم ما إتولد ياتي عمرها ما حتبقي زي ما هي من غيره بس مفيش حد غالي علي ربه  مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطلب من كل الناس الدعاء له".

 

صلاح رمزي

 

صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وعمته هدى رمزي، ونجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي، عمل منتجًا منفذًا في فيلم “الديلر” للفنان أحمد السقا، وأيضا فيلم “نمس بوند” للفنان هاني رمزي.

 

صلاح رمزي أعلن في عام 2021 خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني، وبعدها عانى صلاح رمزي في أغسطس عام 2022 من أزمة صحية مفاجئة، وفقد حينها القدرة على النطق والحركة، حيث دخل خلال تواجده بالمستشفى في حالة غيبوبة.