السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي فى مواجهة الكونفدرالية

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 06:00 ص
الزمالك
الزمالك

يستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويرتدى الزمالك زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر، وسيرتدي فريق أبوسليم الليبي زيه باللون الأزرق الكامل" القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأسود الكامل، وتم منح الفريق الليبي 200 دعوة لحضور المباراة.

وكان معتمد جمال، القائم بأعمال المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قد أكد  أن مواجهة  أبو سليم الليبي مهمة للغاية في بداية مشوار دور المجموعات، قائلا، "نتطلع لأن تكون بداية الزمالك قوية فى البطولة، خاصة أن بدايات الفريق من قبل فى الكونفدرالية لم تكن على المستوى المطلوب، ونعانى من الغيابات ولكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات ونقوم بتوظيف بعض اللاعبين فى مراكز أخرى لتعويض النقص العددي".

وأضاف، "المنافس فريق حديث العهد في البطولة الأفريقية، ولكنه يقدم كرة حديثة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، وسبق وحقق الفوز في الأدوار السابقة على فرق لها تاريخ في الكرة الأفريقية"