الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب المصريين الأحرار: الرئيس السيسي مرشحنا في انتخابات الرئاسة و الحوار الوطني أسس للمشهد الحالي

السبت 25/نوفمبر/2023 - 09:55 م
حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

كشف الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة تختلف عن الانتخابات السابقة لها، حيث إن هناك أيدولوجيات مختلفة ينتمي لها المرشحون، مثل اليساري فريد زهران، والوسط عبد السند يمامة وحازم عمر.


تابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحوار الوطني أسس للمشهد الانتخابي الحالي، بعدما غاب النقاش والحوار لفترات كبيرة.


وأكد أن لكل مرشح برنامج وأهداف من الترشح، والجديد في المشهد الحالي تعامل المرشحين وفقا لبرنامجه ولا يتطاول على المنافس وهذا عنوان جيد للجمهورية الجديدة.


ولفت إلى أن ما تشهده الانتخابات الحالية تطبيق عملي لا تجده في الدول المتشدقة بالديمقراطية، حيث إن الإعلام الأمريكي نفسه ينقسم على مرشحي الرئاسة الأمريكية ويكون لكل وسيلة توجهها.


وأردف أن الحوار الوطني أسس للمشهد الانتخابي الحالي، بعدما غاب النقاش والحوار لفترات كبيرة، مضيفا أن الشواهد على العملية الانتخابية وأجواء التنافس مبشرة بشأن الجمهورية الجديدة. 


وواصل أن حزب المصريين أعلن أن السيسي مرشح الحزب وليس مجرد داعمين ومؤيدين له، مؤكدا أن أهداف وبرامج الحزب السياسية والاقتصادية والاجتماعية تمت تنفيذها حاليا في عهد الرئيس السيسي.