الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي تزين مدرجات استاد السلام لدعم فريقها أمام ميدياما بدوري الأبطال (صور)

السبت 25/نوفمبر/2023 - 09:32 م
الأهلي
الأهلي

حرصت جماهير النادي الأهلي على التواجد بأعداد كبيرة في مدرجات استاد السلام لدعم فريقها أمام ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

جماهير الأهلي تزين مدرجات استاد السلام لدعم فريقها أمام ميدياما بدوري الأبطال

 

 

أطلق الحكم بوبو تراوري صافرته معلناً بداية أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت اختيارات كولر على النحو التالي:

حراسة المرمى: الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - الدبيس

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور - حسين الشحات - كريم فؤاد

خط الهجوم: كهربا

 

ويفتقد الأهلي لخدمات أكثر من لاعب في افتتاح مشواره بدور المجموعات بسبب الإصابات، وهم علي معلول، عمرو السولية، أنتوني موديست، كريستو، كريم نيدفيد، خالد عبدالفتاح.

 

وقال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدا أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة".


وأشار كولر إلى أنه تحدث مع لاعبيه على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.


وواصل المدير الفني حديثه: "علينا أن نستغل وجود المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني؛ لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها".


وشدد كولر على أن الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا ليس متاحا في الأغلب مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق.


واختتم مارسيل كولر حديثه قائلاً: أتمنى أن يكون الفريق كاملا خلال التدريبات، ولكن الأهلي فريق كبير، ويشارك لاعبوه مع منتخبات وطنية، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، إلا أنه يراهن على خبرات اللاعبين في التعامل مع هذا الأمر.

 

خاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع ساعة الأولى وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل المران الذي اشتمل على فقرات بدنية وخططية متنوعة وفقًا لخطة الاستعداد للمباراة.