الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رايو فاليكانو يتقدم بهدفًا نظيفًا أمام برشلونة في الشوط الأول

السبت 25/نوفمبر/2023 - 03:56 م
برشلونة
برشلونة

الدوري الاسباني .. انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين فريق برشلونة ورايو فاليكانو، اليوم السبت على ملعب تيريزا ريفيرو، بتقدم الأخير بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

رايو فاليكانو يتقدم بهدفًا نظيفًا أمام برشلونة في الشوط الأول 

 

الدوري الاسباني .. تمكن اوناي لوبيز من تسجيل هدف التقدم لفريقه ضد برشلونة، قي الدقيقة 39 من عمر أحداث الشوط الأول.


الدوري الاسباني .. حقق برشلونة الفوز في مباراة الجولة السابقة على نظيره ألافيس بهدفين لهدف وحيد، بينما تلقى رايو فاليكانو الهزيمة على يد جيرونا بهدفين مقابل هدف.
 
الدوري الاسباني .. ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وتسجيل 26 هدفًا وتلقى 13.


حراسة المرمى: إنياكي بينيا.
الدفاع: جواو كانسيلو - إنيجو مارتينيز - أندرياس كريستنسن - أليخاندرو بالدي.
الوسط: بيدري - أوريول روميو - فرينكي دي يونج.
الهجوم: لامين جمال - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس
 

الدوري الاسباني .. وتعرض جافي لاعب خط الوسط المميز بفريق برشلونة والمنتخب الإسباني لكرة القدم لإصابة خطيرة في الركبة خلال المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة أمام جورجيا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، من المتوقع أن تجبره على الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم وربما تحرمه من المشاركة في نهائيات يورو 2024 .

 

الدوري الاسباني .. وأعلن نادي برشلونة، أن جافي تعرض "لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى وإصابة في الغضروف المفصلي الجانبي".
 
الدوري الاسباني .. وأضاف برشلونة في بيان :"سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة وسيجرى الكشف بعدها عن التطورات الطبية لحالته."