الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غضب كبير بعد اجتماع لجنة الحكام بمدربين الدوري الإسباني

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 09:25 م
الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

شهد اليوم اجتماع في الاتحاد الإسباني بين لجنة الحكام ومدربين الليجا، حيث كان الإجتماع من أجل الوصول لحل للمشاكل التي تواجه المدربين مع الحكام، حيث شهدت الفترة الماضية العديد من المناوشات بين المدربين والحكام.

 

أهم ردود الأفعال بعد الإجتماع

 

خرج المدرب "كارلو أنشيلوتي" مدرب ريال مدريد من الإجتماع وهو في حالة كبيرة من الغضب بسبب ما حدث في الجلسة، حيث قال أنشيلوتي لوسائل الإعلام:" أنا غير سعيد من هذا الإجتماع ما حدث يسمي تهريج كبير".

 

من ناحية أخري كانت مطالب المدرب "تشافي هيرنانديز" مدرب برشلونة في الإجتماع للجنة التحكيم:" أن يكون هناك إحترام من الحكام للمدربين، فعندما نتحدث معهم يتم إنذارنا بدون توضيح للسبب، يجب أن يتحدث الحكم مع المدرب ويشرح موقفه من الهدف الغير محتسب والأخطاء التي يتم احتسابها بدون سبب مقنع".

 

يترقب عشاق الليجا الإسبانية عودة الدوري من جديد، إذ يتحمس الجميع من أجل رؤية مشوار جيرونا المفاجئ في تصدر الدوري الإسباني ومطاردة برشلونة وريال مدريد للصدارة.

 

شهدت الجولة الماضية في الدوري الإسباني اكتساح الفريق الملكي لفالنسيا، حيث تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز  بنتيجة عريضة بخماسية مقابل هدف.

 

على  الجانب الأخر تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز على ألافيس بصعوبة بهدفين مقابل هدف في ملعب مونتجويك، في مباراة شهدت تسجيل الافيس ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الإسباني بعد مرور 28 ثانية فقط من عمر الشوط الأول.

 

اما فريق جيرونا استطاع أن يسجل انتصار مهم على رايو فايكانو العنيد بهدفين مقابل هدف ويواصل صدارته للدوري الإسباني على حساب ريال مدريد وبرشلونة.

 

وتمكن أتليتكو مدريد من تحقيق الفوز على فياريال وزيادة معاناة الفريق بقلب النتيجة من هدف نظيف لصالح الغواصات لفوز بثلاثة أهداف لهدف لمواصلة مطاردة برشلونة وريال مدريد وجيرونا.

 

تنطلق الجولة الجديدة يوم الجمعة 24 نوفمبر وتحتوي الجولة على بعض المباريات المهمة التي سيكون لها تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

-ألافيس يواجه غرناطة في افتتاح الجولة.

-رايو فايكانو يستقبل برشلونة في مباراة صعبة على ملعب فاييكاس معقل الرايو.

-أتليتكو مدريد يواجه ريال مايوركا العنيد مباراة لن تخلو من المتعة وكثيرًا ما تكون مباراة فخ لأتليتكو.

-قادش العنيد يستضيف ريال مدريد في مباراة ستكون شاهدة على إثارة كبيرة خاصة في موسم قادش الناجح حتي الأن.

-جيرونا المتصدر يختتم الجولة بمباراة كبيرة عندما يستضيف أتليتيك بيلباو في مباراة ستكون صعبة على الطرفين بين جيرونا الطامح في الإستمرار في الصدارة وبيلباو الذي يطمح في استمرار مطاردة برشلونة واتليتكو مدريد في جدول الترتيب.