السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل ساعات من عقد القران.. من هي خطيبة المخرج أحمد ثروت

السبت 25/نوفمبر/2023 - 03:31 م
أحمد ثروت
أحمد ثروت

يحتفل اليوم السبت، المخرج أحمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، بعقد قرانه على لمى الشواربى، لاعبة كرة اليد النسائية بالنادى الأهلي، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى.

 

 من هي خطيبة المخرج أحمد ثروت 

 

ودائما ما يتحدث أحمد ثروت عن دعمها له خلال فترة مرضه بعد إصابته بمتلازمة ميلر فيشر، وفي هذا التقرير نكشف أبرز المعلومات عن خطيبته لمى الشوارابي.

 

 تدعى لمى الشبراوي، تبلغ من العمر 25 عامًا، هي إحدى لاعبات كرة اليد النسائية المصرية، يتابعها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، 354 شخصًا.

 

وفي عام 2022 احتفلت بخطبتها على أحمد ثروت  بحضور بعض من نجوم الوسط الفني والأهل والأصدقاء، ظهرت في العديد من المناسبات المختلفة مع خطيبها المخرج أحمد ثروت، إذ تحرص على دعمه دائمًا.

أهدى لها أحمد ثروت في  الخطبة أغنية وجودك فرق، وقرر الثنائي التخلي عن إقامة حفل زفاف، وتخصيص التكاليف لعلاج غير القادرين.

 

وكانت اطلقت لمى الشواربى، لاعبة كرة اليد النسائية بالنادى الأهلى، حملة تحت شعار إحنا الأبطال للمطالبة بتشكيل منتخب وطني للسيدات.

 

 

أحمد ثروت يكشف تفاصيل معاناته مع متلازمة ميلر فيشر

 

ومن جانب أخر، تصدر الفنان محمد ثروت محرك البحث “ جوجل ” في الساعات الماضية و ذلك بعد ظهوره هو و نجله أحمد ضيوفا ببرنامج “ معكم ” مع الإعلامية منى الشاذلي و الذي يعرض على قناة “ ON ” . 

 

تحدث أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت عن تفاصيل مرضه و رحلة علاجه بعد إصابته بمرض مناعي نادر يحمل اسم ميلر فيشر، و التي أدت إلى توقفه عن الحركة و المشي و استخدام كرسي متحرك . 

 

وحكى أحمد ثروت عن فترة مرضه قائلا: ربنا كان عايز يقولي كلام وانا حسيت إحساس بعد الفترة دي إني عايز اقول فعلا الله اكبر.. أنا في ظرف ٣٠ دقيقة فقدت الحركة مرة وانا سايق العربية فقدت الحركة وعيني الشمال قفلت".

 

تابع “ثروث”:" المرض نادر واول تشخيص قالوا جلطة بس ده مرض مناعي سريع جدا.. الإنسان ضعيف كانوا بيربطوا المعلقة في أيدي علشان اقدر اكل لوحدي" .